منتدى ابناء تنقسى الجزيرة


العبـــــــــــــــــير الفواحــــــــــــــــــــــــــــ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مزمل أبوالقاسم من كبد الحقيقة يهاجم الاستديو التحليلى لقناة قووون الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك ادريس
تنقساوي ذهبي
تنقساوي ذهبي


عدد المساهمات : 511
نقاط : 939
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

مُساهمةموضوع: مزمل أبوالقاسم من كبد الحقيقة يهاجم الاستديو التحليلى لقناة قووون الرياضية   الخميس 20 أكتوبر 2011 - 4:45

مزمل أبوالقاسم فى كبد الحقيقة وهجوم عنييف على الاستديو التحليلى لقناة الجزيرة

كاتب الموضوع رسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات: 5349
تاريخ التسجيل: 18/02/2009
العمر: 51
الموقع: المانيا الاتحادية مدينة بون (العاصمة السابقة )

موضوع: مزمل أبوالقاسم فى كبد الحقيقة وهجوم عنييف على الاستديو التحليلى لقناة الجزيرة اليوم في 10:10 pm

--------------------------------------------------------------------------------


كاد نجزم ان معظم محبي الكرة السودانية الذين تابعوا الطريقة الغريبة التي ادار بها المدعو هشام الخلصي استديو الجزيرة الرياضية التحليلي لمباراة الترجي والهلال شعروا برغبة جامحة في تحطيم الشاشة.
تفنن الثنائي التونسي المكون من هشام الخلصي وخالد حسني في السخرية من الهلال والكرة السودانية وقدما اسوأ مثال للاستديو التحليلي المنحاز والخالي من المهنية والمدبوغ بالعنصرية.
بدءا لاندري كيف وباي مؤهلات تم اسناد منصب مدير البرامج في قناة الجزيرة الرياضية الى معلق بقدرات هشام الخلصي صاحب الامكانات المتواضعة والاسلوب الاستعلائي المقيت.
لا ندري كيف اقدمت القناة على اسناد استديو تحليلي لمباراة كبيرة تجمع ناديين من السودان وتونس لمعلق تونسي.
اين العدالة هنا ياجزيرة الراي والراي الاخر.
معلق ضعيف في طريقة ادارته للاستديو التحليلي ويعاني من خللا واضحا في مخارج حروفه وضعفا مخلا في طريقة ادارته للحوار ويمارس كل انواع الثرثرة عل حساب الوقت المخصص لضيوفه كيف ترقى وبلغ منصب مدير البرامج في قناة كبيرة مثل الجزيرة الرياضية.
مارس الخلصي وضيفه (مشجع الترجي المتعصب) خالد حسني استخفافا مقيتا بالكرة السودانية عموما ونادي الهلال على وجه التحديد لمجرد ان الاخير خسر امام الترجي في مباراة الذهاب.
استاثر مقدم الاستديو التحليلي بمعظم الزمن المخصص للبرنامج وظل يقاطع الكابتن الرشيد المهدية باستمرار ولم يكن عادلا في توزيع وقت الاستديو بين ضيوفه الثلاثة.
بل انه تجرأ ورفع اصبعه في وجه الرشيد بطريقة مستفزة وقاطعه بعنف عندما قال له الاخير عبارة اتمنى ان تخرج المباراة بمستوى يليق بنا كافارقة وقال له بنبرة مستفزه تليق بنا كعرب نحن عرب...نحن عرب.
وعندما رد عليه الرشيد مؤكدا ان التركيبة الاثنية للشعب السوداني تختلف عن تركيبة بقية الدول العربية اصر على ممارسة عنصريته البغيضة ،ناسيا ان الاتحاد الدولي لكرة القدم يحظر العنصرية في ملاعبه.
ويحمد للرشيد انه ذكره بوجود نادي يحمل اسم الافريقي في تونس لكن الخلصي المفتري اصر على حديثه العنصري عن انتماءه العربي دون ان يسمح لضيفه باكمال حديثه المنطقي.
عاير مقدم الاستديو الهلال بصعوده الى نصف النهائي بمساعدة انيمبا وعندما نبهه الرشيد الى ان المنتخب التونسي نفسه صعد الى نهائيات امم افريقيا المقبلة بمساعدة كبيرة من منتخب تشاد رد متسائلا ما الذي ادخل منتخب تونس في الموضوع.
نقول له ادخلته انت بحديثك الغبي عن المساعدة التي تلقاها الهلال من انيمبا والمقارنة هنا منطقية وواجبة، فالهلال صعد الى نصف النهائي لانه جمع ثمانية نقاط بينما حصد القطن سبعة نقاط فقط.
ضحكات الخلصي الاستفزازية واستخفاف ضيفه خالد حسني بالكرة السودانية امران لايليقان بقناة كبيرة بحجم ومكانة الجزيرة الرياضية.
وضعت الجزيرة (الراي والراي الاخر) شعارا لها ولكن الاستديو التحليلى الذي قدمه المعلق (متواضع القدرات) هشام الخلصي لم يحترم هذا المبدأ وازدراء بطريقة مهينة.
كان على الخلصي ان يذكر اخر مواجهة بين المنتخبين السوداني والتونسي في تصفيات بطولة امم افريقيا انتهت لمصلحة صقور الجديان الذين اجبروا نسور قرطاج على القبول ببطاقة افضل الثواني.
وكان عليه ان يتذكر ان الهلال نفسه سبق له اقصاء الترجي من نصف نهائي دوري الابطال وان المريخ اقصى البنزرتي من قبل مثلما هزمت الموردة حمام الانف رايح جاي.
وكان عليه ان يتذكر ان الهلال الذي سخر من بطريقة قاسية ومهينة اقصى الافريقي التونسي من دوري الابطال الحالي واجبره على التحول الى الكونفدرالية اخرج مشجعيه عن طورهم بادائه القوي ودفعهم الى اقتحام الملعب وضرب الحكم.
وكان عليه ان يتذكر ان الهلال الذي سخر منه صعد الى نصف نهائي دوري الابطال اربعة مرات خلال السنوات الخمسة الاخيرة وذلك لم يتحقق لاي فريق تونسي خلال الفترة.
حتى الاعلام السوداني اعترف اعترف وكتب قبل المباراة ان الترجي افضل من الهلال ورجح كفة الترجي للصعود ولكنه لم يستبعد وجود هامش ضئييل لامكانية حدوث مفاجاة تقود الهلال الى النهائي لان كرة القدم لعبة مفاجآت في الاصل وهي لاتعترف بالحسابات المسبقة مطلقا.
ونظن ان الخلصي وحسني عانيا من حرج كبير بين شوطي المباراة عندما نجح الهلال في المحافظة على التعادل السلبي في الحصة الاولى لانهما صورا لمشاهديهما ان المباراة عبارة عن نزهة خفيفة للترجي.
وشعر كل السودانيين بالاشمئزاز من التحيز السافر والمستفز الذي ادار به الخلصي استديو الجزيرة الرياضية لمباراة الترجي والهلال.
زنتوقع ان تعتزر قناة الجزيرة الرياضية لكل محبي الكرة السودانية عما فعله الخلصي وحسني عشية مباراة الترجي والهلال وبالعدم يمكن لجميع رياضيي السودان ان يقذفوا ببطاقات الجزيرة في اقرب مكب للنفايات.

تعليق من بشرى مبارك مما يجدر ذكره أن الموضوع منقوووول من منتدى دار جعل وهناك تعليقات كثيرة رأيت أن أقرأ تعليقاتكم فهل بدأنا الان بعد تعليقى بارك الله فيكم



قناة الجزيرة لاتهتم باللغة ولا بمخارج الكلمات تهتم بالمظهر الانيق والوجه الحسُن !!!والذى تجده عند التوانسة وما شاكلهم !!ولو أنها تهتم بمخارج الحروف والصوت الجميل القوى والملفت لقدمت الاستاذ صاحب الصوت الاذاعى والتلفزيونى الاول محمد الكبير الكتبى ومن قبل أبعدت الزبير نايل !!!لانها جاته نيله عايز ناس زعيط وميط البشبهو أخواتم !!!! وما مهم مخارج كلماتم !!الجزيرة قناه لاتطبق شعاراتها وتسعى لشماراتها بدأتها فى السياسة وهاهى تتبعها فى الرياضة !!!لكن لو الهلال كان الهلال البنعرفو وفشّ لينا غبينتنا فى التوانسة من أمدرمان وأستغلينا فرصه اللعب بدون جمهور وأتأهلنا كنا خلينا هشام الخلصى وخالد حسنى من المغايس الكلام العندهم يخلص ولا يحسنوه ولكن الله يجازى الكان السبب وخلى الرشيد بين نارين فى كلا المباريتين وعلى العموم أتمنى أن يكون لاعبى الهلال قد شاهدوا التسجيل لهذا الاستديو (التهبيلى ) والذى هبلونا فيهو ناس الترجى فى أمدرمان ورادس وفى الاستديو التحليلى لقناة الجزيرة فى قطر !!!.وأختم بمسدار من زول موجوووووووع يقول فيهو وقبل أن أقول وللامانة والتأريخ مزمل أبوالقاسم رغم كتاباته الغريبة فى الهلال له مواضيع تستحق التعليق وهذا الموضوع بالذات يجب على كل هلالابى أن يشكره عليه ونقول له شكراً والاعمال بالنيات ولكل إمرى ما نوى وعلى الاقل برّد لينا بطن وبارك الله فيك أخى مزمل أبوالقاسم ، وأختم بالمسدار وأقول :


أح من الوحيح ويا الهلال أولادك عديييل شقونا
وخلو الزى هشام وخالد حسنى بالتراب كشحونا
بى إستفزاز هو واضح وبى نتائج الترجى هجونا
وإن شاء الله نرد الصاع قريييب من القمة لو رحمونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مزمل أبوالقاسم من كبد الحقيقة يهاجم الاستديو التحليلى لقناة قووون الرياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء تنقسى الجزيرة :: المنتدي العام :: منتديات الرياضة :: الرساضة في بلدي-
انتقل الى: