منتدى ابناء تنقسى الجزيرة


العبـــــــــــــــــير الفواحــــــــــــــــــــــــــــ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروووك للقمة تخطى الحمام المييت بعدد وافر من الاهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك ادريس
تنقساوي ذهبي
تنقساوي ذهبي


عدد المساهمات : 511
نقاط : 939
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

مُساهمةموضوع: مبروووك للقمة تخطى الحمام المييت بعدد وافر من الاهداف   الأحد 8 أبريل 2012 - 16:06

تابعت يوم الجمعة بصورة متقطعة على الشروق فى النت مباراة الهلال والدبلوماسى من أفريقيا الوسطى والذى كان متواضع ولا يرقى الى الدبلوماسية وحتى مستوى الهلال لايرقى الى الدبلوماسية رغم الاهداف السته التى احرزها !!! وتابعت مع الاخ بكرى بشرى أمس السبت مباراة المريخ وبلاتينيوم من زيمباوى والتى أنتهت بثلاثة أهداف لصالح المريخ كان فيها المريخ فى حالة جيدة وهاجم بضراوة ودافع ببسالة رغم أن الفريق الخصم أظهر تكتيكاً جيداً فى وسط الملعب وبناء الهجمات التى كانت خطره فى الكثير من الاحيان إلا أن سرعة الانقضاض من جانب دفاع المريخ والتعامل بقوه مع الكرات المشتركة أفسد كل هجمات الفريق الضيف ، وفى المقابل كان هجوم المريخ على الموعد وقد تألق موتيابا فى التحضير والعكسات وكلتشى فى إقتناص الفرص والتى لايمكن أن يحرز منها أهداف إلا ثعلب وقناص مثل كلتشى والذى أحرز هدفين ولا أروع !!!.
قد يسألنى سائل لماذا أكتب بتفاصيل ومزاج وروح عالية عن المريخ رغم هلاليتى ؟؟ أقول وقد قلت مراراً أننى عندما تلعب فرقنا خارج السودان تستوى عندى الاعلام وتصبح كلها زرقاء أو بيضاء أو حمراء أو خضراء أنبذ العصيبة تماماً والسبب الثانى أن مباراة الهلال كنت مشغول فى التحضير للذهاب لمحاضرة الشيخ الدكتور عبدالحى يوسف وكانت المحاضرة الاولى له فى بيرمنجهام بعد وصوله متأخراً بعد صلاة الجمعة وكان من المفترض أن يخطب الجمعة .
ومباراة المريخ حضرها بمزاج مع الاخ بكرى بشرى بتلفزيونه البلازما 44 بوصه والذى كان قد دشنه قبل إسبوعين وأنا أقول لماذا يصر على بكرى بالحضور فعرفت السبب !!!!.
على العموم أتمنى أن تتواصل إنتصارات الفرق السودانية حتى تعوّض الشعب السودانى مرارات الحرب والاقتتال والاخبار السالبة التى أصبحت هى التى تتصدر الفضائيات عن الحرب وفشل المفاوضات وفرض العقوبات .
سوف أوافيكم اليوم عن تحليل مبارتيى الامل عطبرة والاهلى شندى وأتمنى من قلبى الانتصار للفريقين وتقديم عروض تأهل الفريقين للإستمرار فى الى بلوغ دور المجموعات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروووك للقمة تخطى الحمام المييت بعدد وافر من الاهداف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء تنقسى الجزيرة :: المنتدي العام :: منتديات الرياضة :: الرساضة في بلدي-
انتقل الى: