منتدى ابناء تنقسى الجزيرة


العبـــــــــــــــــير الفواحــــــــــــــــــــــــــــ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروك للدفعةالقمندان صلاح محمد آدم عيسى مدرب هلال كادقلى التعادل مع المريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك ادريس
تنقساوي ذهبي
تنقساوي ذهبي


عدد المساهمات : 511
نقاط : 939
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

مُساهمةموضوع: مبروك للدفعةالقمندان صلاح محمد آدم عيسى مدرب هلال كادقلى التعادل مع المريخ   الجمعة 8 مارس 2013 - 4:59

أستطاع هلال كادقلى مع مدربه إبن دفعتنا الدفعة 46 (1980م-1982م ) الرائد شرطة معاش صلاح محمد آدم عيسى أن ينتزع نقطة غالية بالتعادل هدف لهدف لكل فريق فى إستاد المريخ والذى تحول وسطة الى مستنقع من الطين !!! بكر المريخ بالهدف الاول من قدم الكابتن هيثم مصطفى فى الدقيقة 13 مع سيطرة كاملة للمريخ ، مع هجمات مرتده لا تخلو من بعض الخطورة لهلال كادقلى وإلتزام دفاعى كامل مع يقظة الحارس حافظ والذى كان سداً منيعاًأمام هجمات المريخ الشرسة فى شوط المباراة الاول خاصه من جانب وسط المريخ والذى يقودة بعزيمة وإصرار (وحندكة وحنكة ) الكابتن هيثم مصطفى والذى فاز بنجومية المباراة وجائزة سودانى الراعى الاول للدورى الممتاز لمباريتين على التوالى وكان من المفترض أن تختار اللجنة الفائز مناصفة بين هيثم مصطفى وحافظ حارس مرمى هلال كادقلى والذى أنقذ فريقة من ثلاثة أهداف مضمونة .
أعود للدفعة صلاح محمد آدم عيسى فقد كان هادئاً وواثقاً من إمكانيات لاعبيه وكان لايقل من مدرب المريخ محمد عثمان الكوكى فى الوقوف على الخط والتوجية من على البعد وأحيه من على البعد.
الشوط الثانى واصل المريخ فى الضغط على هلال كادقلى مع بعض الهجمات المرتده والمباراة فى أخر عشر دقائق أستطاع المرعب فضل بابور أن يستغل خطأ قلب دفاع المريخ المحترف العاجى باسكا واوا الذى سقط أرضاً ليستغل فضل بابور سقوط باسكل ويستخلص الكرة وسط مزاحمة مدافع مريخى ليضعها بكل ثقة على يسار أكرم الهادى سليم هدف ولا أحلى !!!.
بعد الهدف نشط المريخ بقوه من أجل الفوز وحاصر مرمى هلال كادقلى والذى لم يترك المريخ يرتاح ومن هجمة مرتده أرجع فيهامدافع المريخ مصعب عمرالكرة كاد مهاجم هلال كادقلى أن يحرز هدف الفوز لولا يقظة أكرم الهادى سليم الذى شتت الكرة خارج ال18 .
أتصلت على الدفعة اللواء شرطة معاش خالد عبدالرحمن المتواجد فى مدينة ما نشيستر وعكست له أخبار دفعتنا وتعادله مع المريخ وقد أفرحته الاخبار السارة وأيضاً أتصلت بأول الدفعة فى مدينة برتستول الاخ محمد الحسن حمدنالله وأيضاً الدفعة أسامة عبدالوهاب والذى رد على وذكر أنهم بالمسجد فى درس بعد صلاة المغرب وسوف يعكس لمحمد الحسن كل هذه الاخبار الجديدة والسارة ومن هنا أحى الدفعة الرائد شرطة معاش صلاح محمد آدم عيسى ومزيداً من الانتصارات وقد أصبح هلال كادقلى فى المركز الثالث خلف المريخ بسبعة نقاط مع الفارق فى الاهداف فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك للدفعةالقمندان صلاح محمد آدم عيسى مدرب هلال كادقلى التعادل مع المريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء تنقسى الجزيرة :: المنتدي العام :: منتديات الرياضة :: الرساضة في بلدي-
انتقل الى: