منتدى ابناء تنقسى الجزيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العبـــــــــــــــــير الفواحــــــــــــــــــــــــــــ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخترت من دون العيون

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هاله حسن

اخترت من دون العيون  Empty
مُساهمةموضوع: اخترت من دون العيون    اخترت من دون العيون  Icon_minitimeالسبت 5 مارس 2011 - 15:01

اخترت من دون العيون يا غالية عينيك أعشقها واخترت شوفتك كل يوم لو حتي شوفتك أسرقها
لكني مالاقي الفرح لا في البعاد لا في اللقاء وما من هواك انا اصلي عاد خلقوني من طين الشقاء
انا مديت كتير كتير حبل الصبر لامن فقدت انا أولو ومن غير صبر بقدر أساي ياغالية شانك بحملو
وبس لو سمحتي ومرة بس داير قليبك أسألو حافظ معزتو ذي زمان ولا الحصل كان بدلو
والله يانور العيون أصعب سفر سفر الامل ما تلقاك تعاين في الهدف وما داري انت متين تصل
كل الدروب جربتها سافرت فيها عشان أصل وفي كل مرة ألف واعود من تاني لي نفس المحل
سيبي العواطف ديك بعيد وانسي ريدك وقولي لي إيه الفرق لو زول زرع آمالو في أخصب ودي
والتاني روح للبعيد واختارلو يا محبوبة صي حيحصد الاول اكيد والتاني ذي حالتي العلي
لو جيتي تسألي عن هواي بلاهي اسألي عن هواك تلقي الجواب نفس الجواب ما قلبي يادنياي معاك
ارجوكي اوعي تفكري انا قلبي يصبح لي سواك لكنو لو فقد العشم يمكن اقولو خلاص كفاك
وانا عارف المواجع لي براي انا طول سنيني ابكي وانوح فقدت احساس الالم ياروحي من كتر الجروح
وما بلقي عارف فرحتي غير فيكي يا ام وجها صبوح مناي كل القلتو ليك انا تاني ما بقدر ابوح
ابواسيل
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: اخترت من دون العيون    اخترت من دون العيون  Icon_minitimeالسبت 5 مارس 2011 - 23:30

تسلمي هاله علي الاختيار الرصين المعبر ويسلم ودالبركل التحية ليك وماطولي في انظار الكلمات الجميلة بجمال اهل الشمال مع تحياتي
http:// https://tangse.alafdal.net/act?u=24&ak=ef2c10
د.فوز
مراقبه
مراقبه

مُساهمةموضوع: رد: اخترت من دون العيون    اخترت من دون العيون  Icon_minitimeالأحد 6 مارس 2011 - 16:50

حلو شدييييد يا هالة
وكترتى من مخزونك الجميل وادينا جرعات تخفف عنا ضغوط الحياة وهموم الشغل
فوفو

اخترت من دون العيون
صفحة 1 من اصل 1